قصة التوأم تيم وتيمون

  مصنف: متفرقات - -
التعليقات على قصة التوأم تيم وتيمون مغلقة 1013 0
قصة التوأم تيم وتيمون

كانت عطلة نهاية الأسبوع قد بدأت ، وكانت العائلة تخطط لتنظيم جميع الأعمال المنزلية كي يستريحوا لفترة طويلة ، وكانت الحرارة شديدة للغاية مما جعلت الأطفال لا يشعرون بالراحة على الرغم من اتخاذ الاحتياطات اللازمة .كان على التوأمين تيم وتيمون وهما أصغر طفلين بالمنزل أن يجمعا ألعابهما في مكانهم.

بدأ تيم الذي كان صبورًا للغاية في جمع ألعابه ووضعها في مكانها ، وهو ما أدى إلى إزعاج تيمون بسبب صوت الضوضاء الصادرة من اللعب ، فكان غير راض عما يفعله أخاه الذي استغرق وقتًا طويلًا في جمع الألعاب ، وبالتالي بدأت المشاجرة بين الأخوين ، فسمعت الأم التي كانت في مكان مجاور لهما صوتهما العالي ، فقالت لهما : كفى شجار ؛ وإلا سنقوم بإلغاء النزهة ، هل فهمتما .

صمت الاثنان بعد أن قالا في نفس الوقت : حسنًا أمي ..” ، ولكن حينما غادرت أمهما الغرفة ؛ كان تيمون لازال يشعر بالاستياء من أخيه ، وهو ما جعله يأخذ منه الكرة قائلًا : لقد لعبت بكرتي أمس ، والآن حان دوري” ، فأجابه أخاه وهو يشعر بالحزن :”لقد قالت أمي ان نلعب بها معًا ” ، فقال تيمون :” إنها هدية والدي لي ، لذلك فهي ملكي أنا فقط”.

قال تيم :” ولكنني لا أمتلك كرة ، ودائما يقول أبي وأمي أنه من الضروري أن يكون كل شيء مشترك بيننا” ، ثم خرج باكيًا من الغرفة فرأته أمه ، وسألته قائلة :”هل يمكن أن تخبرني ما هو سبب الخلاف بالضبط؟ ، هل هو بالفعل بسبب الكرة ، أم أنه بسبب ما حدث بينكما منذ قليل ، فأنتما لم تفعلا ذلك من قبل ، هل أجد منكما من يحكي لي الحقيقة”.

كان تيم لا يريد أن تشعر أمه بالضيق مما يحدث ، فقال لها :”أمي لا تشغلي بالك ، أعتقد أن أخي يشعر بالسوء فقط بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، إننا جميعًا لا نشعر بالارتياح في ظل هذا الجو ” ، فقالت الأم :” حسنًا ، لذا عليكما أن تذهبا إلى الاستحمام بماء بارد ، ثم تشربا عصير طبيعي ، ما رأيكما؟” ، أجاب تيم :”نعم أمي ، إنها فكرة رائعة” ، ثم قالت الأم :”حسنًا ، ولكن إذا حدث بينكما خلاف آخر فيجب أن ينتهي بطريقة هادئة ، والآن يجب عليكما أن تتعانقا” ، فقال تيم:”حسنًا ، هذا جيد بالفعل يا أمي “، وعانق تيم تيمون وعادا للعب.

error: النسخ ليس ممكناً